Detailed Notes on نقاش حر

Wiki Article



إذا كنت تريد مناقشة أمر عن ويكيبيديا نفسها بصفة عامة، توجَّه إلى الميدان.

من شأن اتخاذ مثل هذا الموقف بجدية أن يحد بشكل كبير من نطاق حرية التعبير في مجموعة واسعة من القضايا الأخلاقية والسياسية والدينية.

 متوسطة المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.

يجب التفكير من منظورهم، ومن يعلم، قد تغير رأيك عندما تفعل ذلك".

من شأن اتخاذ مثل هذا الموقف بجدية أن يحد بشكل كبير من نطاق حرية التعبير في مجموعة واسعة من القضايا الأخلاقية والسياسية والدينية.

You'll be able to e mail the internet site owner to let them know you have been blocked. You should consist of That which you were being performing when this site arrived up and the Cloudflare Ray ID identified at the bottom of this webpage.

وحسب كلير تشامبيرس، محاضرة في الفلسفة السياسية في كلية جيسس كامبريدج: "إذا كنا لا نتفق على القيم الأساسية، فلا يمكننا الخوض في نقاش.

التعليق على الصورة، يجب أن يكون هدفك النقاش وليس الشخص الذي تناقش

ثم نقاش حر يتم إرسال المقالات التي لم يتم رفضها بإيجاز إلى الخبراء المُتخصصين في موضوع المقال للمراجعة.

يبدو أن تطبيق "كلوب هاوس" للتفاعل الصوتي، بات نافذة جديدة للمصريين للتواصل والنقاش السياسي والاجتماعي، في ظل استمرار التضييق على وسائل الإعلام التقليدية، وانتشار اللجان الإلكترونية أو "الذباب الإلكتروني" على مواقع التواصل الاجتماعي التقليدية مثل تويتر وفيسبوك.

هيثم سعد الباحث المتخصص في الإعلام الجديد يرى أهمية "كلوب هاوس" في التسويق السياسي (الجزيرة) فرصة للحوار

آمي غالو خبيرة في ديناميكيات بيئة العمل، وتساعد زملاء العمل على تحقيق نقاشات بنّاءة، وتحثهم على "الخوض في مساحات تجعلهم غير مرتاحين عادة" لأن "هذه المساحات هي التي قد تساعد في تغيير منظورك للأمور وتجعل الناس أكثر انفتاحاً على تقبل أفكار جديدة".

You might be using a browser that may not supported by Fb, so we have redirected you to definitely a simpler version to provide you with the most effective expertise.

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

Report this wiki page